مميزات برنامج ادارة وتسريع التحميل الرائع JDownloader

مميزات برنامج ادارة وتسريع التحميل الرائع JDownloader

مميزات برنامج ادارة وتسريع التحميل الرائع

JDownloader

 

alt

برنامج JDownloader يقدم لنا العديد من المميزات الرائعة والتي انفرد بها عن أي برنامج آخر ، فهو أول برنامج يقدم حلول التحميل المتعدد من مواقع مشاركة الملفات مثل موقع رابد شير وموقع ميجا ابلود وهوت فايل وغيرها من المواقع كما أنه كذلك يدعم التحميل من اليتيوب ويعطي مميزات أفضل من البرامج المتخصصة في التحميل من موقع اليوتيوب. سنستعرض هنا أهم مميزات البرنامج:

(1) يغنيك عن زيارة الموقع الذي فيه الملف

إن مواقع مشاركة الملفات مثل ( رابد شير – ميجا أبلود – هوت فايل – ميديا فاير – فايل سيرف – فور شير – زددو – ….الخ ) تتطلب من المتصفح أن يقوم بزيارة صفحة تحميل الملف ومن ثم يقوم بكتابة كود الأمان الذي هو عبارة عن مجموعة من الكلمات المخربشة لكي يتعرف الموقع أن الذي يقوم بالتحميل هو انسان فعلي وليس برنامج مهيأ مسبقا ، وبعد ذلك تتطلب منك تلك المواقع ان تنتظر نصف دقيقة أو أكثر لكي تحمل المف ،، وبعد أن تقوم بتحميل ملف أو اثنين من نفس الموقع يطلب منك الموقع أن تنتظر مدة طويلة ( ساعة مثلا ) لكي تحمل ملفات جديدة من الموقع ،، وكل هذه التعقيدات هي لأن هذا المتصفح يقوم بتحميل الملفات بدون اشتراك في الموقع ،، أما اذا اشترك في الموقع فإن كل هذه العوائق تلغى ، وهذه هي فكرة كسب المال التي تتبعها هذه المواقع ( بالإضافة إلى الاعلانات ).

برنامج JDownloader يقوم بتوفير عليك كل هذه الخطوات ويقوم هو بعملها بحيث لا يطلب منك سوى رابط صفحة التحميل ، فيقوم هو بالخطوات والانتظار ويقوم بإرسال كود التحقيق إليك عبر البرنامج لتدخل الكلمات الصحيحة في المربع ليكمل بعدها العملية ،،، وفي حالة تحميل عدة ملفات وعندما يوقف الموقع البرنامج من التحميل لمدة طويلة فإن البرنامج ينتقل إلى ملفات أخرى من مواقع اخرى لكي يحملها ( إن وضعتها له انت في قائمة الجدولة ) حتى تنتهي فترة الانتظار فيعود ويكمل تحميل باقي الملفات. باختصار .. سيوفر عليك البرنامج الكثير وخاصة عندما تريد تحميل عدة ملفات من مواقع مشاركة الملفات السابقة ذكرها.

(2) إمكانية تحميل فيديوهات اليوتيوب بجودات مختلفة

برنامج JDownloader أيضاً يدعم تحميل مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب ، فما عليك سوى نسخ رابط الفيديو ولصقه في مربع الإضافة ليقوم البرنامج بعد ذلك بعملية تحليل للرابط ليظهر لك بعدها عدة خيارات للتحميل ، كل خيار يعبر عن جودة مختلفة للفيديو وكذلك خيار لتحميل الصوت الخاص بالفيديو فقط على هيئة mp3 .

إن برنامج JDownloader يغنيك عن تنصيب برنامج خاص بالتحميل من موقع اليتيوب فهو يسمح لك بتحديد نوع ودقة ملف الفيديو وفي هذا فائدة كبيرة .

(3) تجميع ملفات التحميل في مجموعات

إن من المميزات الجميلة التي في برنامج JDownloader هو أنه يسمح لك بتجميع الملفات التي تريد تحميلها في مجموعات ،، فعندما تقوم بفتح مربع اضافة رابط جديد ،، يمكنك اضافة مجموعة من الروابط كل واحد في سطر جديد ليقوم البرنامج بجعل هذه الروابط في مجلد واحد يعبر عن أن هذه الملفات مترابطه ، وهذا مفيد عندما يقوم الشخص بتحميل برنامج كبير او ملف مقسم إلى عدة ملفات صغيرة ، ومفيد عندما يكون هنالك الكثير من التحميلات ويريد المستخدم ترتيبها وتنظيمها.

(4) دعمه للكثير من المواقع

عدد المواقع التي يعرفها برنامج JDownloader والتي يستطيع التعامل معها كثير جدا ،، ويغطي معظم مواقع مشاركة ورفع الملفات وكذلك مواقع الفيديو وغيرها من المواقع ،، ونعني بالدعم أنه يعرف طريقة واسلوب تعامل هذا المواقع ،، فبعضها يطلب الانتظار مدة معينة وبعضها يطلب النقر على ايقونة معينة و… الخ ،،، وكل هذا لكي يوفر على المستخدم ويحمل عنه مهمة الدخول إلى تلك المواقع واكمال الخطوات لتحميل الملفات .

(6) التحديث المستمر للبرنامج

فريق عمل برنامج JDownloader يقومون بتحديث برنامجهم بشكل دائم وفي فترات متقاربة ،، وفي الحقيقة هذا النوع من البرامج يتطلب التحديث الدائم والسريع بسبب أن بعض مواقع مشاركة الملفات تقوم بتغيير اسلوب وطريقة تعاملها ، وهذا يتطلب من البرنامج أن يغير اسلوب تعامله ايضا عند التحميل من تلك المواقع ، ستلاحظ عند استخدامك للبرنامج أنه يخبرك أن هنالك تحديثات ويطلب منك التحديث في كل يومين أو ثلاثة .

(7) خاصية اللصق المباشر

وهي عبارة عن تعرف تلقائي لأي رابط تقوم بنسخة من أي صفحة انترنت ،، فبمجرد أن تقوم بعمل نسخ لهذا الرابط يقوم البرنامج الذي يعمل في الخلفية بالتعرف على الرابط وتحليله ليقدم لك ما يحتويه من ملف وحجمه لتقرر بعد ذلك أن تحمله أن تحذفه.

(8) ميزة خفظ السرعة إلى 10 كيلوبايت

إن مواقع مشاركة الملفات لا تدعم إكمال التحميل بعد أن توقفه لوقت معين ،، فإذا كنت قد وصلت إلى نصف الملف وأردت أن تتوقف نصف ساعة عن التحميل لكي تتصفح الانترنت ( لأن السرعة تكون بطيئة وقت التحميل ) فإنه لن يمكنك ذلك وسيتطلب الموقع أن تعيد تحميل الملف من البداية ، لكن برنامج JDownloader يقدم لك ميزة خفظ السرعة لكي لا يتم قطع التحميل ولا تضطر لتحميل الملف من جديد وفي نفس الوقت يتسنى لك تصفح الانترنت بحرية وعند الانتهاء يمكنك ازالة هذا الخفظ وإعادة سرعة التحميل إلى كامل قوتها.

(9) مميزات اخرى

مثل / أمر ايقاف التحميل بعد الانتهاء من التحميل الحالي – تغيير الآي بي للجهاز عن طريق عمل اعادة تشغيل للاتصال بالشبكة من أجل كسر حضر الوقت الذي تفرضة بعض المواقع بعد تحميل ملف او اثنين من عندها – إظهار الحجم الكلي للملفات التي في قائمة الانتظار – ..

(10) بالإضافة إلى الصفات الأساسية

وطبعا هنالك صفات يشترك معها برنامج JDownloader مع الكثير من برامج ادارة وتسريع التحميل مثل / امكانية تحميل عدة ملفات في نفس الوقت – تسريع التحميل إلى أقصى سرعة – امكانية فتح اكثر من خط تحميل لنفس الملف الواحد للمواقع التي توفر التحميل بسرعة محدودة ،،،، وغيرها



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل